آخر الأخبار
Home » فنون » إليسا تتعرض لموقف محرج بسبب ملابسها “الممزقة”
إليسا تتعرض لموقف محرج بسبب ملابسها الممزقة

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا لموقف محرج، وذلك بعد تداول عدة صور لها في أحدث إطلالاتها، حيث بدت ملابسها ممزقة، وذلك بعد أن نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” صورة برفقة إحدة صديقاتها، وظهرت بجوارب ممزقة، حيث شكلت الصورة حديث الجماهير.

ويبدو أن إليسا لم تنتبه للخطأ في إطلالتها عندما قامت بنشر صورتها برفقة صديقتها، وهو ما أثار ردود فعل سلبية من الجماهير المتابعة لها، وكانت الصورة مرفقة بتعليق: “مع صديقتي المفضلة كريستينا”، إذ بدا واضحًا أن جوربها كان ممزقًا أعلى ركبتها.

ويُذكر أن المطربة اللبنانية سافرت الأسبوع الماضي إليسا إلى لندن، وهي واحدة من مدنها المفضلة التي تحب السفر إليها وقضاء وقتًا بها، والتقت هناك بصديقاتها، وتسوقت معهن وحرصت على مشاركة جمهورها بصور لها نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام”، كما نشرت صورة للمشهد الذي تراه عندما تطل من غرفتها، لتجعل جمهورها يعيش معها لحظة بلحظة.

ومن ضمن الصور التي نشرتها صورة من سهرة جمعتها بالممثل عمرو يوسف والسيناريست تامر حبيب ومصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب الذي تجمعه بإليسا صداقة كبيرة، وعقبت على الصورة قائله “ليلة في لندن”.

وكانت قد احتفلت إليسا آخر شهر أكتوبر بعيد ميلادها في أحد المطاعم الكبرى في بيروت، كان من ضمن الحضور المطرب عاصي الحلاني الذي غنى لها.

أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com