آخر الأخبار
Home » أبراج » تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض
تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض

أبرز الأحداث الأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر 2017:
جرأة وحماسة
مهنيًا: يبتسم لك الحظ مع بداية الاسبوع بحيث تكون حياتك المهنية والشخصية واعدة وناجحة ما يجعلك نشيطًا وسريعًا وفعّالًا فتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة فتترك أفضل الانطباعات لدى المسؤولين والزملاء أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جدًا تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. كما أن المناخ العام مناسب لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة تتشجّع وتتحمّس لتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين والخروج من دائرتك الصغيرة او عزلتك والانفتاح على المحيط من حولك. لكن من الضروري التحكّم بسرعة في بديهيتك في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الاسد وتجنّب توجيه الكلام الجارح واللوم.

عاطفيًّا: تقوى حظوظك مع انتقال الزهرة الى برج القوسفإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن لأنها ستختفي كليًا. تصفو السماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية.

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الأول/ديسمبر 2017:
تستعيد نشاطك
مهنيًّا: بالرغم من انتقال المريخ الى مواجهة برجك ايها الدلو من العقرب وتراجع عطارد حتى تاريخ 22 ومع انتقال زحل الى الجدي بتاريخ 19 ليستقر فيه سنتين ونصف الامر الذي يجعلك تعيد النظر في كل ما انجزته الا انك سوف تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك المبادرة للإنطلاق بحيث تكون الظروف الفلكية المسيطرة في الشهر الأخير من العام تكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك. قد تُسامَح على بعض الأخطاء ويُغَض الطرف على اسلوب طائش غير متعمّد. إن الظروف سهلة بالفعل وعليك التخلّي عن تحفّظك في سبيل مواكبة ألاحداث الواعدة والمثمرة كما يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها عليك تكثيف التحرّكات في الأسابيع الثلاثة الأولى.

عاطفيًّا: تزدهر حياتك العاطفية في الاسابيع الثلاثة الاولى التي تعلن عن علاقات رائعة وتبادل عاطفي مميز وشعور بالامان بالقرب ممن تحب وتُبدي إهتمامًا صادقًا برغبات الشريك وتصغي له باستمرار. عساك أيضًا تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجددًا بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني. تتمتّع بلقاءات عذبة وبالفعل لا تعير هفوات الحبيب اهتمامًا الأمر الذي سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها.يدخل الزهرة الى الجدي بتاريخ 25 ليخفف من وهج الحب ما يجعلك تنشغل بشؤون حياتية وعائلية وبواجبات مهنية تعيدك الى الواقع.

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر كانون أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com