آخر الأخبار
Home » أبراج » لن يخيّب الحظ أملك لكن عليك العمل بهمّة واقتناص الفرص
لن يخيّب الحظ أملك لكن عليك العمل بهمّة واقتناص الفرص

أبرز الأحداث الأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر 2017:
تتلقى الاخبار السارة
مهنيًا: ترافقك التأثيرات الهوائية الإيجابية والداعمة للقمر العملاق من برج الجوزاء والمثلث الفلكي الناري في عطلة الاسبوع فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير. يكون المناخ الفلكي حليفًا لك ويحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية باستطاعتك احراز تقدم من خلال الحوار والمشاركة واظهار الاهتمام بما يحيط بك كما يتوجب عليك النظر إلى المستقبل البعيد واختيار الأفضل والأنسب لطموحاتك. حان الوقت للقيام بخيارات مهمة ومصيرية وأيضًا للعمل على طاقاتك الذاتية والاجتهاد لتعزيزها وتأهيلها.قد يخذلك الحظ بين 5و7 بسبب القمر في برج السرطان فعليك ان تقاوم المعاكسات الفلكية مطلوب منك الصمت والتروي والانتظار.

عاطفيًا: يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء تبدو قويًا وواضحًا في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطّيها بسهولة.

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الأول/ديسمبر 2017:
النصف الاول افضل
مهنيًّا: تنهي العام على ايقاع ايجابي ونشيط حاملا الكثير من المفاجآت والاخبار السارة والداعمة وسوف تنشطّك عزيزي الميزان حركة الكواكب الشمس والزهرة فتنطلق واثقا ومقبلا على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة كما ان انتقال المريخ من برجك سوف ينقذك من وضع صعب مررت به . اذن لن يخيّب الحظ املك لكن عليك العمل بهمّة واجتهاد واقتناص الفرص. تشعر بقوة ذهنية عالية، فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها تترك انطباعًا جيدًا في محيطك. سيكون الصعيد المادي حافلًا ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. التحركات متنوّعة وستأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لكن بسبب بداية فصل الشتاء فقد تلمس اضطرابًا خفيفًا في الأجواء وبشكل خاص فيما يخصّ شؤونك الداخلية.وذلك بسبب انتقال الشمس الى مواجهة برجك من الجدي نظّم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوّعة. راقب كلامك لأنه سيكون سيفًا قاطعًا وقد يكون سبب مشاكل صعبة. عليك أن تتجاوز المحن بأعصاب باردة جدًا وألا تبحث عن تأزيمها.

عاطفيًّا: يتحالف كوكب الحب لاسعادك فتطمئن هواجسك لأن المعاكسات ليست موجودة إطلاقًا، بل سوف تكون الاجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة بسبب انتقال الزهرة الى القوس الصديق التي تشير الى مفاجآت سعيدة تحصل في حياتك ولاء حميم قد يولد اللهيب في قلبك ويشعرك بالحماسة الشديدة واقبال على الحياة ما يجعلك تسوي الخلافات السابقةلا تُهمل متطّلبات الشريك بالتأكيد لا تنظر الى المساوئ . لكن سوف تكون بامس الحاجة الى البقاء بعيدا عن المشاكل في الايام العشرة أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com