آخر الأخبار
Home » لبنان » إصابة عمال سوريين في حريق داخل غرفة يقطنونها في منطقة صور

اندلع حريقا كبيرا في غرفة يقطنها عمال سوريون في سنتر بدير الكائن في محلة جل البحر- مفرق العباسية، نتيجة تسرب غاز، وأدى إلى إصابة عدد من العمال بحروق بليغة. وقد عمل الدفاع المدني على إخماد الحريق، فيما نقل الصليب الأحمر المصابين إلى مستشفى اللبناني- الإيطالي. أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com