آخر الأخبار
Home » فنون » طلعت زكريا يعلن عن طرح “حليمو” في 21 كانون الأول
طلعت زكريا يعلن عن طرح حليمو في 21 كانون الأول

كشف الفنان طلعت زكريا في تصريحات خاصة لـ”العرب اليوم” عن الشركة المنتجة لفيلم ” حليمو أسطورة الشواطئ”عن طرح الفيلم بدور العرض السينمائية 21 ديسمبر المقبل على أن يقام العرض الخاص للفيلم 20 من الشهر الجاري , وسيتم خلال الأيام المقبلة تحديد مكان العرض الخاص للفيلم,حيث يجسد زكريا شخصية حليمو الذي يعمل منقذا على شواطئ إسكندرية, ولكنة لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المفارقات الكوميدية بين أبطال الفيلم مؤكدا أن هذا الموعد هو القرار النهائي للشركة المنتجة لطرح الفيلم .

يشار إلي أن فيلم”حليمو أسطورة الشواطئ” بطولة طلعت زكريا، ودينا، ورامي غيط، وخالد حمزاوي، ونور الكاديكي، وعمر وأميمة طلعت زكريا، وطاهر بدر، وريم البارودي، ومن تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

ومن ناحية أخري أعلن زكريا أنه يبدأ تصوير أولى مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” الأسبوع المقبل ما بين مدينة السينما ومدينة الإنتاج الإعلامي , حيث يجسد زكريا ضمن أحداث المسلسل شخصية خال كريم عبد العزيز .

يذكر أن مسلسل”الزيبق” مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، وتم عرض الجزء الأول رمضان الماضي على شبكة تليفزيون ON ، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك فى بطولته شريف منير، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامى وحيد.

أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com