آخر الأخبار
Home » إقتصاد » تحت رعاية وحضور وزير السياحة اللبنانية الاستاذ أواديس كيدانيان دياجيو تطرح برنامج Lebanon Bottle Recovery Program

تحت رعاية وحضور وزير السياحة اللبنانية الاستاذ أواديس كيدانيان، أعلنت شركة دياجيو، عن إطلاق برنامج “In Good Spirit – Bottle Recovery Program” (IGS-BRP)  برنامج إعادة تدوير الزجاجات بالتعاون مع جمعيّة أركنسيل arcenciel و مؤسّسة Development Inc ، في نادي الصّحافة – فرن الشباك، وذلك يوم 5 كانون الأول 2017. وقد دعم هذا البرنامج مساهمة أهم موزّعي النبيذ والمشروبات الروحيّة في لبنان:  شركة جبرائيل بوكتي ش.م.ل، شركة أنطوان مسعود ومجموعة فتّال، ونجح في الحصول على تأييد واسع النطاق من قِبل وزارة السياحة ونقابة أصحاب المطاعم.

لمحة عن “دياجيو” تعتبر “دياجيو” شركة المشروبات الراقية الرائدة عالمياً وتملك مجموعة ممتازة من علامات المشروبات الكحولية التي تتضمن جوني ووكر” و”كراون رويال” و”جيه آند بي” و”بوشانانز”  و”ويندسور” و”هايغ كلوب” و”سميرنوف” و”كيروك” و”كيتل وان” و”كابتن مورجان” و”بيليز” و دون خوليو و”تانكيراي” و”جينيس”.

أسهم “دياجيو” مُدرجة في كل من بورصة لندن (تحت الرمز DGE) وبورصة نيويورك (تحت الرمز DEO)، وتباع منتجاتها في أكثر من 180 بلداً في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول “دياجيو” والعاملين لديها وعلاماتها وأداءها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diageo.com. للاطلاع على المورد العالمي لـ”دياجيو” الذي يروج  لاستهلاك الكحول المسؤول من خلال مشاركة أفضل الأدوات والمعلومات والمبادرات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: DRINKiQ.com.
الاحتف
ياة، كل يوم، في كل مكان.

حول مجموعة فتّال:

أسس خليل فارس فتّال شركة خليل فتّال وأولاده عام 1897 ، التي أصبحت فيما بعد تُعرف بمجموعة فتال. وقد تطوّرت المجموعة عبر الزمن لتصبح واحدة من أهم وكلاء توزيع العلامات التجارية الدولية الأكثر أهمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتواجد مجموعة فتال في لبنان والعراق والأردن والإمارات العربية المتحدة ومصر والجزائر وفرنسا. ولديها خبرة فريدة تسمح لها بالتقدم في الأسواق غير المستقرة، فمجموعة فتال تعتمد بشكل أساسي على 8 خطوط من المنتجات والسلع الاستهلاكية والأزياء والجمال والرعاية والصحة والإلكترونيات واللوازم المكتبية والمبيعات المباشرة.

تضم المجموعة أكثر من 2500 موظف في جميع البلدان التي تتواجد فيها، وتملك مجموعة من العلامات التجارية العالمية الراقية والخبرة التي تم تطويرها على مر السنين، حتى أصبحت مجموعة فتال شريكا ضروريًا لكسب الملايين من المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حول جبرائيل بوكتي ش.م.ل

غابريل بوكتي ش.م.ل هي شركة عائلية مستقلّة تمامًا،تأسست عام 1967 وتُعنى بتوزيع الأغذية والمشروبات.مع أكثر من 50 عاما من الخبرة، تمتلك الشركة الدافع والرؤية لمساعدة صناعة الأغذية والمشروبات في لبنان في النمو على نطاق واسع في حين تلتزم بالاستمرار بتقديم الجودة.

علاماتنا التجارية تُعرّف عنا، خاصة أننا جعلنا مهمتنا اختيار أفضل وأرقى العلامات التجارية الرائدة في العالم دائما لخدمة مجتمعنا.وتشمل محفظتنا العديد من العلامات التجارية السبّاقة التي نجحت في قيادة الأسواق على مدى عقود. بعض من تلك العلامات التجارية الرائدة تشمل Elle& Vire, Regilait, Bonduelle ، وغيرها في فئة المواد الغذائية و, William Grants & Sons Stolichnaya، Laurent Perrier, Taittinger ، وغيرها في فئة المشروبات الروحية.

حول مؤسسة أنطوان مسعود ش.م.ل (EAM)

أنشئت مؤسسة أنطوان مسعود ش.م.ل عام 1934، وتعدّ واحدة من الموزعين الحصرين للعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات. تمتلك EAM أيضا معرض المالت، وهو بوتيك فريد من نوعه مخصص لشراب الشعير ، والمشروبات الروحية، والنبيذ، والبيرة الحرفية. على مر السنين تمكنت EAM من الحصول على مكانة رائدة في سوق الكحول اللبناني. تحمل EAM محفظة مشروبات متنوعة مع علامات تجارية مثل: Russian Standard, Gruppo Campari (Aperol, Campari, Bulldog Gin, Skyy Vodka), Jose Cuervo (Jose Cuervo, Bushmills), Arak Brun, Nikka Whisky, Whyte and Mackay (Dalmore and Jura) والعديد من العلامات التجارية الدولية والمحلية الأخرى.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com