آخر الأخبار
Home » فنون » أيتن عامر تشارك في بطولة فيلم “خلاويص”
أيتن عامر تشارك في بطولة فيلم خلاويص

كشفت الفنانة أيتن عامر ، في تصريح خاص لـ”العرب اليوم” ، عن سعادتها بنجاح مسلسلها التي تشارك فيه “الطوفان” ، قائلة “الطوفان حقق مشاهدة كيرة فور عرض الحلقات الأولى منه، نظرًا لاجتهاد فريق العمل بالكامل من أجل خروجه بهذا الشكل اللائق”.

وأوضحت عامر أنها تجسد شخصية “داليا” التي ترث 300 مليون جنيه عن قطعة أرض تركها لها ولأخواتها أبيها، ثم تفاجأ أن قطعة الأرض هذه عليها مبايعة لعمها وأبنائه، وتتطور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

وعلى الصعيد السينمائي، تشارك آيتن في بطولة فيلم “خلاويص” التي تجسد من خلاله شخصية “محامية” لأول مرة ، حيث من المفترض أن أحمد عيد يوكل آيتن للدفاع عن إبنه، الذي يمر بمشاكل وأزمات عدة ، تدفعه للمثول أمام القضاء.

ويشارك في بطولة “خلاويص” عددًا من الفنانين، منهم آيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، طارق عبد العزيز، محمد حاتم، محسن منصور، سامي مغاوري، تأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر أن ينافس في موسم منتصف العام الدراسي.

يذكر أن مسلسل “الطوفان”، عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصري ، روجينا، فتحي عبد الوهاب، أيتن عامر، عبير صبري ، رامي وحيد، نجلاء بدر، محمد عادل، إيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التي تسود المجتمع حاليًا ، ورغبة الجميع في الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن مبادئها كافة من أجل الحصول على الأموال.

أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com