آخر الأخبار
Home » فنون » فيفي عبده تعود قبل حضور مهرجان دبي للتحضير لعمل فني
فيفي عبده تعود قبل حضور مهرجان دبي للتحضير لعمل فني

غادرت الفنانة فيفي عبده، في أعقاب حضور عرض أزياء المصمم هاني البحيري، ولم تحضر مهرجان دبي السينمائي، وقد أرجع البعض أن عودتها سريعا إلى القاهرة بعود إلى ارتباطها بعمل سينمائي جديد تجري العمل عليه تحت عنوان “خمسة أمووه”، وهو “الأفيه” الذي أنتشر من خلالها.

فيفي تمنت لمهرجان دبي السينمائي التألق بعد أن سجلت معها قناة “دبي” حوارا صغيرا، أفادت فيه أنها تعشق دبي وتأتي إليها للاستجمام وشراء الملابس والإكسسوارات الخاصة بها.

من ناحية أخرى، حضرت الفنانة هند صبري حفل افتتاح المهرجان وهي في قمة تألقها، موضحة أنها حريصة على التواجد في المهرجانات السينمائية بشكل دائم، حيث أن حضور المهرجان يمثل جزء مهمًا من ثقافة الفنان، خاصة أن المهرجان السينمائية العربية الآن بدأت تعقد ندوات مهمة حول صناعة السينما والتكنيك العالمي الذي وصلت إليه، لافتة إلى أنها تحضّر لمجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي تلمس الجمهور.

بدورها، أشارت الفنانة الكبيرة يسرا إلى أنها سعيدة بالنجاحات التي تقدمها المهرجانات السينمائية العربية سواء في مصر أو دبي أو المغرب أو تونس، متمنية النجاح الدائم في هذه المهرجانات، موضحة أن ما يعجبها أن كل مهرجانات الدول العربية تتطور بشكل كبير كل عام.

أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com