آخر الأخبار
Home » أبراج » تحظى ببداية سنة سعيدة قوية وناجحة تعزز مختلف أنواع التقارب
تحظى ببداية سنة سعيدة قوية وناجحة تعزز مختلف أنواع التقارب

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الثاني/يناير 2018:
بداية عام نشيط
انه شهر مناسب جدا لتوسيع نطاق اعمالك سوف تحظى ببداية سنة سعيدة قوية وناجحة عزيزي الجدي تعزز مختلف انواع التقارب في العلاقات على كافة المستويات لأنّ الشمس الزهرة وعطارد يتنقلان في برجك إضافةً الى ذلك، توقّع أن تحيطك أجواء تفاؤلية بفضل إنتقال كوكب عطارد إلى برجك أيضًا. يعلن هذا الشهر عن أخبار سارّة وأعمالٍ تبقيك مشغولًا لفترة طويلة. فمع بداية هذا العام الجديد، سوف تفتح صفحة جديدة على الصعيد الشخصي، فشهر كانون الثاني/يناير من كل سنة هو الأهم لمواليد برج الجدي لأنّه يحمل أحداثًا وتغييرات مهمة.

مهنيًا: ستفتح لك السنة الجديدة ابواب الحظ والنجاح على مصراعيها مع تواجد الكواكب في برجك الشمس الزهرة وعطارد ما يجعلك تتمتّع بنشاطٍ عالي وسرعة حركة فائقة، لذا من المتوقّع أن تباشر في مشاريع جديدة دون أيّ تردّد. أنت مستعدّ للتحدّيات القادمة ولا تمانع إدخال تغييرات كبيرة على حياتك العمليّة. في المقابل، قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات المهمّة وقد تدفعك الثقة بنفسك إلى التطلّع نحو أقصى الحدود. دون شك، يترك هذا الشهر بصمة مهمة على سجّلك العملي وبالتالي من المستحسن أن ترسم خطّة واضحة قبل القيام بأيّة خطوة. إضافة إلى ذلك، تمتلك هذا الشهر كلّ ما يلزم لتجربة أساليب عمليّة جديدة في سبيل تعزيز الإيمان بذاتك وكسب المزيد من الخبرات.بالرغم من الايجابيات يبقى عليك الحذر من العامل السلبي لكوكب زحل في برجك الامر الذي يزيد من الواجبات والمسؤوليات الصعبة.

عاطفيًا: سوف تبدأ العام الجديد بشكل رومنسي ايجابي وبناء فالظروف الحالية أفضل مع تواجد كوكب الزهرة في برجك سوف تعشق المواجهات الإيجابيّة التي تقربّك من الحبيب وتمكّنك من التواصل معه سوف تحظيان بأكثر من فرصة للإحتفال بأخبارٍ سارّة ولمفاجأة بعضكما بأوقات سعيدة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات.أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم وقد تفاجىء الشريك بسفر أو شهر عسلٍ ثاني أو خبرٍ سارّ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن الممكن جدًا أن تلتقي بشخصٍ مثير للاهتمام. كل شيء ممكن هذا الشهر فابدأ السنة بجوّ من الحب والرومانسية.

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر كانون الثاني/يناير 2018:
1-مهنيًا: تتمتع بعدد كبير من المواهب وتصبو إلى دراسة أو سفر، وتكون لك اتصالات مع مؤسسات أجنبية مفيدة جدًا.
عاطفيًا: قف إلى جانب الشريك وساعده على تخطي أزماته لتتمكن من طلب معونته لاحقًا في حال عاكستك الظروف.
صحيًا: لا تنتظر من إهمال وضعك الصحي سوى النتائج الوخيمة، عندها لن ينفعك الندم.

2-مهنيًا: القمر المكتمل في برج السرطان يدعوك إلى حل الخلافات الصغيرة التي حصلت نتيجة بعض التسرّع، فحاول معالجة الأمور قبل تفاقمها.
عاطفيًا: أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com