آخر الأخبار
Home » فنون » أحمد السقا يحصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2017
أحمد السقا يحصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2017

نشر الفنان أحمد السقا حالة من البهجة، في حفلة توزيع جوائز الأفضل السنوي لمؤسسة وشوشة الإعلامية، وذلك من خلال الكلمة التي قالها على المسرح، عند استلامه جائزة أفضل ممثل سينمائي عن فيلمه “هروب اضطراري”، الذي حقق أعلي إيرادات في السينما المصرية.

حيث أعرب عن سعادته بالتكريم، موجهًا الشكر لكل فريق العمل ومنهم المنتج محمد السبكي وندي السبكي على مجهودهم الكبير، كما قال: “للمرة الأولى التي أقول بها هذا الكلام، كنت في بدايتي لست مشهوراً وأول تكريم حصلت عليه في حياتي كان في مجلة أخبار النجوم، والدافع الحقيقي لنجاحي هو حمايا محمد الصغير”.

كما نشر البهجة أيضًا بسبب مشاكسته لعدد من أصدقائه في الوسط الفني من خلال مجموعة من الأفيهات التي قاموا بها علي المسرح مثل ما قام به مع الفنان أحمد فهمي، وأيضا مع زميله الفنان ياسر جلال حيث التقطت عدسات المصورين عدداً من الصور المتميزة لهم، وحواراته الضاحكة مع صديقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وحضرت الحفلة التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والإعلان، منهم الكينغ محمد منير وياسمين عبد العزيز وياسر جلال ومي عمر وسمير صبري ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمي والمنتج عصام شعبان.

أقراء المزيد من المصدر

No comments yet... Be the first to leave a reply!

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com